Tel / WhatsApp: +86 18669866209     البريد الإلكتروني: wendy@yancon.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

برج التبريد

باستخدام الرياح القادمة من الرياح لتشكيل الحمل الحراري مع الماء من الأعلى ، يتم تصريف مصدر الحرارة بعيدًا ، ويتبخر جزء من الماء في الحمل الحراري ، ويزيل الحرارة الكامنة المقابلة للتبخر ، وبالتالي تقليل درجة حرارة ماء.
 
الإخراج اليومي لخزان المياه: 100-300 قطعة

تاريخ التسليم: 3-4 شهر
توافر الحالة:
الكمية:

وصف:

برج التبريد: باستخدام الرياح القادمة من الرياح لتشكيل الحمل الحراري مع الماء من الأعلى ، يتم تصريف مصدر الحرارة بعيدًا ، ويتبخر جزء من الماء في الحمل الحراري ، ويزيل الحرارة الكامنة المقابلة للتبخر ، وبالتالي تقليل درجة حرارة الماء.

تتكون آلة التشكيل بالنفخ من نظام هوائي ونظام هيدروليكي ونظام تبريد ونظام دائرة ونظام محمل أوتوماتيكي.من أجل ضمان التشغيل الاقتصادي والفعال لآلة التشكيل بالنفخ ، سيختار المهندسون نوع الآلة المساعدة الأكثر اقتصادا وموثوقية. في عملية النماذج الأولية السريعة ، يحتاج القالب إلى التبريد في أسرع وقت ممكن ، حيث يمكن لبرج التبريد تسريع وقت تبريد القالب وزيادة إنتاجية المنتج دون الإضرار بجودة المنتج.

مزايا:

1 الهيكل الرئيسي يعتمد الهيكل الفولاذي بالكامل ، الألواح الفولاذية الزجاجية المحيطة ، وجسم البرج مجهز بسلالم متحركة للصيانة العادية وإدارة معدات أعلى البرج ؛

2-الحشو مصنوع من مادة خام البولي بروبيلين عالية الجودة لتشكيل لوح مموج مائل لزيادة تأثير التبريد عن طريق نشر منطقة رش الماء ؛

3. من خلال دوران توزيع المياه أو توزيع المياه من نوع الأنابيب ، لتحقيق توزيع موحد للمياه وتعزيز تأثير التبريد.

يضمن
فترة الضمان هي سنة واحدة بعد أن تعمل الآلات بشكل طبيعي في مصنع المشتري ، إذا كانت المشكلة فقط بسبب مراقبة الجودة أو لأي سبب من قبل البائع.سنقوم بتوريد الأجزاء المستبدلة مجانًا وسيقوم مهندسونا بإرشادك حول كيفية حل المشكلات.
على: 
تحت: 

عن الشركة

بصفتها شركة تصنيع لضربات الضرب المهنية ، كان Yankang دائمًا ملتزمًا بتطوير وإنتاج معدات صب غوّت كبيرة.
 

ارشاد

معلومات الاتصال

هاتف / واتساب: +86 18669866209
بريد إلكتروني: wendy@yancon.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Yankang Plastic Machinery. كل الحقوق محفوظة. Sitemap