Tel / WhatsApp: +86 18669866209     البريد الإلكتروني: wendy@yancon.com
بيت / أخبار / حالات / تم الكشف عن آلات قولبة النفخ Yankang في معرض Chinaplas 2023 الدولي للبلاستيك

تم الكشف عن آلات قولبة النفخ Yankang في معرض Chinaplas 2023 الدولي للبلاستيك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الفترة من 24 إلى 27 أبريل ، تمت دعوة شركة Qingdao Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd. لحضور معرض الصين 2023 في مدينة شينزين.

CHINAPLAS 2023 هو أكبر معرض لصناعة البلاستيك والمطاط في آسيا.تم الاعتراف به في الصناعة باعتباره ثاني أكبر معرض في صناعة المطاط والبلاستيك العالمية ، وتأثيره يأتي في المرتبة الثانية بعد معرض 'K Exhibition ' في ألمانيا.


في 17 أبريل ، افتتح المعرض التجاري الرائد في العالم للبلاستيك والمطاط Chinaplas 2023 في مركز Shenzhen العالمي للمعارض والمؤتمرات.افتتحت جميع قاعات العرض الثمانية عشر للمرة الأولى ، ووصلت مساحة المعرض إلى رقم قياسي بلغ 380 ألف متر مربع.

تشينابلاس 2023

الدكتور ستيفان كيلر ، عمدة دوسلدورف ، ألمانيا ، أول سفر له إلى الصين في زيارة CHINAPLAS 2023.


في هذا المعرض ، عرض Yankang Plastic Machinery للعملاء أحدث المنتجات والإنجازات التي حققتها ماكينات نفخ القوالب.

تجذب منتجات Yankang الكثير من العملاء المحليين والأجانب.جاء تدفق مستمر من العملاء إلى كشك Yankang.تحدث مندوب مبيعاتنا بعمق مع العملاء لتقديم حل شامل للقولبة بالنفخ.

آلات البلاستيك Yankang في المعرض

ماكينات قولبة النفخ Yankang في المعرض

يوم انتهاء المعرض حماسيا أجنبي تابع العملاء فريقنا مرة أخرى إلى شركة Yankang ، وزاروا مصنعنا ، وتعلموا المزيد عن المستوى العالي و قوة Yanknag ، ووضعوا أوامرهم بارتياح كبير.يانكانغ تلقى الكثير من أجنبي يرغب العملاء في زيارة المصنع على التوالي.

زار العملاء الأجانب مصنع Yankang

  • لماذا يختار المزيد والمزيد من العملاء Yankang؟سيتم إعطاء الإجابات على النحو التالي.

1.الشركة Yankang لها تركيز قوي على البحث والتطوير.


تمتلك الشركة قاعدة البحث والتطوير المهنية الخاصة بها ، وقد أقامت شراكات مع الجامعات ومؤسسات البحث العلمي ، ولديها 28 براءة اختراع وطنية.مواهبها المهنية والتقنية تتجاوز بكثير المتوسط ​​المحلي من حيث الكمية والنوعية ، وقدراتها الفردية والجماعية متميزة. ، لديها مزايا لا مثيل لها في تطوير التكنولوجيا واستبدال المنتج.

2. مجموعة المنتجات كاملة ، تطبيقات واسعة.


نحن نصنع مجموعة واسعة من آلات التشكيل بالنفخ التي تُستخدم في صنع أنواع مختلفة من المنتجات البلاستيكية مثل خزانات المياه ، والبراميل ذات الحلقة المفردة / المزدوجة ، والحواجز ، وخزانات IBC ، وحواجز الطرق ، والمنصات النقالة ، والعوامات الشمسية العائمة ، والزوارق ، دلاء المطر ، والمراحيض المتنقلة ، وكراسي الجلوس البلاستيكية ، وأكثر من ذلك.علاوة على ذلك ، يتم تقديم مجموعة آلاتنا بقدرات مختلفة ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

آلة نفخ القوالب Yankang




3. ضمان الجودة الممتازة وخدمة ما بعد البيع الممتازة.

لدى Yankang فريق من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الذين يكرسون جهودهم لتطوير وتحسين الآلات لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا.يتم تصنيع آلات التشكيل بالنفخ Yankang باستخدام مواد ومكونات عالية الجودة ، ونحن نلتزم بمعايير مراقبة الجودة الصارمة لضمان أن آلاتنا موثوقة وطويلة الأمد.والأهم من ذلك ، تأكد من إنتاج منتجات بلاستيكية متينة وعالية الجودة.

تشينغداو Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd. ، ملتزمة بتزويد عملائنا بخدمة ودعم استثنائيين.نحن نقدم الدعم الفني والتدريب وخدمة ما بعد البيع لضمان رضا عملائنا عن الآلات وأنها تعمل بأعلى أداء.

المزايا المضافة حول قوة الشركة وتكنولوجيا المنتج انقر هنا.


بشكل عام ، تشينغداو Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd هي أكبر شركة مصنعة رائدة لـ آلات نفخ خزان المياه في الصين ، بسمعة طيبة في الجودة والابتكار وخدمة العملاء.

نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم لزيارتنا ومعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا.شكرًا لك على اعتبار Qingdao Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd. موردًا لك لماكينات القولبة بالنفخ.




عن الشركة

بصفتها شركة تصنيع لضربات الضرب المهنية ، كان Yankang دائمًا ملتزمًا بتطوير وإنتاج معدات صب غوّت كبيرة.
 

ارشاد

معلومات الاتصال

هاتف / واتساب: +86 18669866209
بريد إلكتروني: wendy@yancon.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Yankang Plastic Machinery. كل الحقوق محفوظة. Sitemap