العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
بيت / أخبار / حالات / آلة نفخ خزان المياه في دول الشرق الأوسط

آلة نفخ خزان المياه في دول الشرق الأوسط

نشر الوقت: 2016-07-05     المنشأ: محرر الموقع

تستخدم آلات نفخ القوالب لخزان المياه على نطاق واسع لإنشاء خزان بلاستيكي ، مثل الخزانات العمودية والخزانات الأفقية والخزانات الأرضية وخزانات تجميع مياه الأمطار.في الشرق الأوسط ، هناك طلب كبير على آلات القولبة بالنفخ ، خاصةً لآلات نفخ خزان المياه ، وذلك بسبب تزايد عدد السكان في المنطقة وزيادة الطلب على المياه النظيفة.

نجحت شركة Qingdao Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd. في احتلال الأسواق الرئيسية في العالم بنجاح.مع ضمان الجودة الممتاز وخدمة ما بعد البيع المثالية ، فقد حاز على ثناء كبير من العملاء في الداخل والخارج.انتشرت منتجات الشركة إلى 60 دولة ومنطقة.وهذا يشمل دول الشرق الأوسط في الفيديو.

ما ظهر في الفيديو كان آلة نفخ خزان المياه الأفقية.



شكرا لك المزيد والمزيد من العملاء الذين يختارون كينجداو Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd. كمورد لآلات التشكيل بالنفخ.

تشينغداو Yankang Plastic Machinery Co.، Ltd هي شركة محترفة ومشهورة وأكبر شركة مصنعة رائدة لماكينات نفخ خزان المياه في الصين.

قامت شركة Yankang ببحث وتطوير آلة التشكيل بالنفخ 25000L-4 طبقات بشكل مستقل.إنها أكبر آلة نفخ في العالم.تعويض النقص في المستوى العالي ، الحجم الكبير ، متعدد الطبقات من تكنولوجيا آلة التشكيل بالنفخ.كسر احتكار الأسعار للشركات الأجنبية.ملء الفراغ في المنزل.


عند اختيار آلة نفخ القوالب لخزان المياه ، من المهم مراعاة عوامل مثل القدرة الإنتاجية وجودة الماكينة ودعم ما بعد البيع المقدم من الشركة المصنعة.من المهم أيضًا التأكد من أن الماكينة تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة معايير السلامة واللوائح.


تمتلك Yankang مجموعة واسعة من المنتجات والمنتجات الرئيسية هي 200 لتر إلى 25000 لتر من آلات نفخ خزان المياه ، تليها نوادر الطرق ، المنصات البلاستيكية ، البراميل ذات الحلقة المزدوجة ، خزانات IBC ، قوارب الكاياك ، البطانات الشمسية ، دلاء المطر ، المراحيض المتنقلة ، القمامة وغيرها معدات نفخ القوالب.

لقد أصبح 'الزعيم ' بجدارة في صناعة آلة نفخ القوالب في الصين. وهو 'بطل غير مرئي ' حقيقي.


لم توقف Yankang أبدًا وتيرة البحث والتطوير والابتكار.نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والقدامى لتقديم اقتراحات شركتنا الممتازة والمشاريع الجديدة لتطوير التعاون من أجل تحسين تصميمنا وإثراء مجموعة منتجاتنا.